منتديات ينبوع المحبة | منتديات مغربية | LoveFount

منتديات ينبوع المحبة | منتديات مغربية | LoveFount (http://www.lovefount.com/vb/index.php)
-   عروس المنتدى (http://www.lovefount.com/vb/forumdisplay.php?f=248)
-   -   تجهيزات العرائس لسنة 2010/2011 ان شاء الله كل ما يهم الاستعدادات للعرس والعريس ههه (http://www.lovefount.com/vb/showthread.php?t=22884)

marokia21 2011-01-16 07:45 PM

bessaha w raha fedoua kolchi gzal tbarkllah allah yajm3 chamlk

منى1 2011-01-16 07:58 PM

بصحتك فدوى الله اكمل عليك بالخير نتي وجميع العريسات

missbeauty2010 2011-01-18 07:16 PM

انجمين حبيبة الله يكمل لك وضربي صداقط خلالالالالالالالاص جريه ونقي عله اصحبتي نتما حطمتو رقم القياسي الله يجعل شي بركة الله يكتب لكم الخير من ورا هاد شي

يالله في نتظارك

منى وداد امين شكرا لكما

اللؤلؤ المكنون 2011-01-18 08:08 PM

واك واك واحد الرد كتبت اليوم قد الجريدة مشا كلشي راه شادة عليا وسيمة

المهم بصحتك اختي فدوى اشيائك غزالة نعاود ردي الثاني الي مشا مرا اخرى مورالي =000

imported_**naturelle** 2011-01-18 08:50 PM

بصحتووووو يا فدوش الله يكمل عليك بالخير :11_2_104[1]::11_2_104[1]::11_2_104[1]:

العايلة مولاتي 2011-01-18 08:55 PM

بناااااااااااااااااااااااات دعيو مع دوجا مسكينة ربي يفرج هما يييييييييييييييييييييييييارب

angamine 2011-01-18 09:28 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missbeauty2010 http://www.arabnwa3m.com/vb/noa3m-3r...s/viewpost.gif
انجمين حبيبة الله يكمل لك وضربي صداقط خلالالالالالالالاص جريه ونقي عله اصحبتي نتما حطمتو رقم القياسي الله يجعل شي بركة الله يكتب لكم الخير من ورا هاد شي

يالله في نتظارك
lehlay khtik hbiba rana wllah ma m9essra mn jihti bnggane wllah makaychouf meskine nhar lebyed m3ay chi nhar ytejj hhhhhhhh walakine inchallah yla keteb rbbi nderbo sda9 fchher 3 aw 4 yarbbi makrehnach mais llah ghaleb

منى وداد امين شكرا لكما

اللؤلؤ المكنون 2011-01-19 07:33 AM

شكرا ليك وصال ربي كبير و رفعت كفوفي ليه سبحانه هو قادر على كل شي

اللؤلؤ المكنون 2011-01-19 07:34 AM

نرجع نكتب ردي الي كتبت لبارح ومشا

حتى انا راه فرحت مني هناتني اختي من شحال من حاجة

قالت غادي تتكلف ليا بالملابس الداخلية و قمصان النوم و شنط المكياج و الماكياج و البيجامات و اطقم الحمام

الله على راحة الله هناتني

اللؤلؤ المكنون 2011-01-19 08:27 AM

بالنسبة للعناية كيفما سبق قلت اننت يا فدوى ووصال خاصكم العناية المكثفة انا راه باقي شوية الحال ما يمنعش اني متبعة العناية العادية ديالي

اولها انه متبعة علاج الطبيبة لشعري ووجهي و الحمد لله لاقيا نتيجة

المهم نفيق الصباح نتوضى بالشيح و نغس وجي بنتروجينا و نمسح و ندوز لوصيون ديال نتروجينا

نخليه يشتغل في وجهي يعني نصلي او نلبس ملابسي عاد نذهن بكريم مرطب و في نفس الوقت يقي من التجاعيد الرقيقة

المهم عاد نمشي للخدمة عاد نعمل الفونديشن و الكحل والماسكارا قبل ما نفطر كناخد كاغديفغون وهو علاج يحتوي على الحديد كيقوي الشعر

و من بعد الافطار الي خاصه بكون من غير اتاي كناخد فيتامين مكمل لنمو الشعر "فوغكابيل"

و نخدم و نرجع لدار كنتوضا ثان بالما و الملح و نشف مزيان قبل النوم كنمشط شعري و كنعمل رشاش لشعر و نعمل مساج و نعاود نمشط شعري بالنسبة لرشاش عندي علاج ديال الطبيبة من لاغوش بوزي او كيفما كنت نعمل من قبل نعمل معلقة الازير و معلقة الريحان و نغليهم و نصفيهم في رشاش

و نحايد الميك اب بمزيل الماكياج من ايغياج و نغسل بنتروجينا و نمسح و نعمل لوصيون و نخلي وجهي يرتاح حتا تفوت شي ساعتين عاد نعمل له طبقة رقيقة من دانون مسوس و نخليها تنشف و نعمل بيها قوماج و نعمل ماسك من النشا وماي الورد و مني ييبس نغسله ونخلي وجهي يتنفس بالليل بعد الاكل بساعة كناخد حبة انتيبيوتيك كينقص الذهون من الجسم لتفاذي ظهور حبوب الوجه وكنعمل سيروم للاثار شي حبيبات يوميم على ثلاتة و نهار تالت نعمل كريم حتى هو طبي

و نذهن كينطا للمنطقة و نعمل كريم اليدين لترطيب و نرطب الرجلين و ننعس

في الحمام ظروري نذهن شعري باي زيت و نعمل له مساج اما زيت الخروع او زيت الحية او شي خلطة ملبخاها لشعري و ظروري من خلطة ميراج للجسم لهلا يخطي مولاتها علينا و خلاص

كنعمله في السخون 20 دقيقة و تحك لي الكسالة لانه انا ماكنبردش القلب في الحكان مرخية و بشوية عليا

يوا مني تسالي نغسل شعري بشامبو ضد التساقط زوين فيه الحرمل و العشوب ونخليه 3 دقايق عاد نشلله في هذيك ثلات دقايق كتعمل كوماج لوجهي و نخليه نفس المدة نشلل شعري و نشلل وجهي من بعد

وندير الكوش الثانية لشعري و في نفس الوقت نحط ماسك لوجهي و نخليهمك ثلات دقايق و نغسلهم بزوج

نحك رجيلاتي و ظفيراتي و نتوضا عاد نعمل الصابون بجيل دوش فيه الريحة زوينة و نعاود نغسل شعري اخر مرة و نكب عليا الما بارد على جسمي و نلبس فوطتي و نخرج و نشف جسمي مزيان و نلبس و نخرج

و في الدار نمشي لدوش و نقلع عليا عاد نرطب جسمي كاااااامل و نلبس عليا ثاني و نذهن شعري ببديل الزيت و نخليه مطلوق حتى ينشف على خاطر خاطره

ومانعمل لوجهي واالو خليه يتنفس

وبعد تلات ايام من علاج الرشاش في الشعر ضروري نغسل اذن نعمل دش في الدش كنستخدم صابون بلدي بالازير و نخليه في لحمي الوقت الي نحك رجيلاتي و نشلل و نحك حكة خفيفة و نغسل شعري و نعمل الصابون و نشلل و ب سننشف و نرطب شجسمي مزيان و نلبس و نرطب رجيلاتي و يدياتي

و بس هذي قصتي

الحين خاصني نبدا بعلاج عيوب الجسم الي كتاخد وقت بحال السيلولايت و الشريطات البيضين هذو عند علاجهم لكن عندي مشكل اثار الحبيبات في كتافي ماعرفتش شنو ندير ليهم

نرجع

rachida 2011-01-19 09:54 AM

تبارك الله عليكم البنات
فدوى حويجاتك زويينين بالصحة و الراحة

دوجة تبارك الله عليك بروكرام ديالك زوين
خاصة ديال الشعر

دابا قولولي باش نبدا
واش بالتقليدي ولا و الحوايج الاخرين ولا شنو

أووووووووووف ما فيا لي يشري شي حاجة و لا يوجد
مكرهتش لي يوجد بلاصتي ههههههه

اللؤلؤ المكنون 2011-01-19 10:10 AM

التقليدي هوو الاول لانه كيشد الوقت و حسن ما تخليه حتال وقت الزحام حيديه عليك من دابا

mamat adam 2011-01-19 10:11 AM

lah isahal 3liikom albnat
kol mas3ab 3likom

اللؤلؤ المكنون 2011-01-19 10:13 AM

حتى انا مافيا الي يشري لكن مظطرين

rachida 2011-01-19 10:50 AM

شكراا مامات أدم على الدعيوة ربي يخليك

شكراا دوجة أنا هاد التخربيق كلو كاع ما عندي معاه
مكرهتش هاد الفلوس لي نخسر نسافر بيهم و نتسارا نفوج على قلبي هههه

قوليلي عافاك شحال ندير من تكشيطة 2 واش كافيين و القفاطن حتا هما

و الثوب واش كاين شي حاجة دارجة هاد الأيام يعني بحال الموبرة كانت العام لي فات
واش مزالة حتا هاد العام؟

mamat adam 2011-01-19 11:15 AM

amin
o ikhaliik hta nti a zin

اللؤلؤ المكنون 2011-01-19 12:22 PM

شوفي اختي رشيدة انا عملت لبسة وغادي نزيد الثانية بس اول حاجة لانه كياكلو الفلوس بزاف ثوب و خياطة و صندالة

و القفطان عملت واحد

و جلابة غادي نعمل وحدة

و نعمل قفاطن عاديين لدار الى او الناس وشي وج جلابات عاديين بس

بس قوة الشراوط لاش

و ان شا الله الى وجدات ليا النكافة لبايس جداد وزونين راه هدو ديالي ماغاديش نلبسهم

وحدة غادي نلبسها في الفطور و القفطان ففي 7 ايام لما نمشي لدارنا

ووحدة نخبيها حتى نشوف واش غادي تكون شي مناسبة في بلاد راجلي و اذا لا نخبيها حتال شي مناسبة و صافي

همسات سعيدة 2011-01-19 02:15 PM

llah ysehel 3likom

اللؤلؤ المكنون 2011-01-19 02:37 PM

امين سعيدة اختي الله يخليكم على الدعوات الطيبة

missbeauty2010 2011-01-19 03:24 PM

شكراا مامات أدم على الدعيوة ربي يخليك كدلك سعيدة

missbeauty2010 2011-01-19 03:24 PM

ليا عودة

اللؤلؤ المكنون 2011-01-19 03:34 PM

ايوا العودة نبغيها تكون بالصور راه قتلني الفضول و ريني كلشي خليني نقل منك ونتقدا خخخخخ

rachida 2011-01-19 03:43 PM

أه صوري لينا العودة هههههههه

شكرا اختي دوجة :11_2_104[1]: التقليدي كياخد الفلوس بزاف و المشكلة مكيتلبس بزاف
غير مرة ولا 2 و كيبقا فالبلاكار كيغمال ههههههه
لكن ولابد منو

أنا دابا عندي مشكلة مع شعري ماعرفت مال باباه مابغا يكون كيف الناس ههههههه

كيطيح ليا و مقصف

اختي دوجة دوك ليباري ديال لا غوش بوزاي شحال المدة باش يبان التأثير ديالهم ؟

دابا بغيت نجرب داك الوصفة ديال الزعتر و الخزامى و من بعد ناخدهم إن شاء الله

كنفكر غير إلا تزوجنا و ولينا الدوش يوميا :a6rbc_67:كيف غادي يكون فهاد الشعر مسكين هههههه

missbeauty2010 2011-01-19 03:44 PM

هههههههه ضحكتني الله يعطك الخير

والله الا باقي مسليت نجمع دكشي ونوصورو متخفيش راني ان شاء الله سابقاك يعني غانضورو قببببببببببل غير نسالي ومورالي يتقاد تنا مورالي لاروب وطالع ليا دم غير مع جنابي ومعععععععععععععصبة من صغيرة وكبيرة ربي يبدل الغمة وصافي

عنايتك زوينة

سعدتك انا نعكز ندير هدشي يوميا ياربي غير ندير كحول لعوناتي توجهي تنغسلو غير بالماء خخخخخخخخخخ مرة مرة الا غسلتو بكلين اندكلير تتكون راشقة ليا ولا جاي راجلي صافي اشحال معكزة اناااااااا مي كلشي على نفسية انا نفسيتي كتحكمني بزاااف شعري نبقا به مشعكك الا طالعاليا عيشة لسطح

مي في حمام تندير الغرايب خخخخخخخخخخخخ تنجي ويلي وليت عزكنة تنكتب يبقي ستر

missbeauty2010 2011-01-19 03:47 PM

غير سكتي على سوالفنا هههههههههههههههه

رشيدة اجي كتصولني على الحوايج ياك كنت نحطهم في تجمع راكي مبركة شوية هههههههههه

شوفي ديرلاي زوج نكاشط باركة وقفاطن كتري منهم اشحتل مقدتي عمرهم يتخزنو خاصتا نتي ساكنة مع ناسك في الاول كلشي يبغي يشوفك وتكتر زيارت على الاقل تبدلي بقطن يعني مدوريش بجمات فهمتي

انا تكاشط دياولي بقي مكملو كلهم بقا لهم شي توشيات ويكملو مهنية من هدشي للان ماما خياطة هي لمصيبهم ليا الله يخلها ليا تيكمل كلشي ونصور بادن الله

شوفي رشيدة كيف قلت لك ديري احوندة وقيدي لشريتي ضربي عله

missbeauty2010 2011-01-19 03:49 PM

شريت توب جوهرة باش نخيط ديك اللعبة ديال البوشيطات ياربي يحيد من العكز نبدها ههههههه

وشريت باكي ديال الكلينكس الفازك لفيه ريحة عرفتوه بقا ليا دبا غير تفتفات وصافي كل مرة تبان ليا حجة سلامة رزقي كاع مشا

zawjatyounes 2011-01-19 06:18 PM

فدوى لحبيبة

السلام وعليكم الله اكمل بلخير الجميع

فدوى الغزالة توحشتك ومشحال وانا نقلب عليك فالموقع القديم نتمنى تكوني باحسن الاحوال والله يسرلك امورك وصيفطيلي النمرة دلفيكس ديالك فالامسن باش نهدر معاك:a6rb_144:

missbeauty2010 2011-01-19 06:36 PM

:11_2_104[1]::11_2_104[1]::11_2_104[1]::11_2_104[1]::11_2_104[1]:وكوييييييييييييييييك اشكون جا الحبيبة ديالي كداااااااااااااااااااااااااااايرة والله الا توحشنااااااك ومنين قاتلي عواطف غاترجعي هنيا فرررررررررررحت لك كدااايرة دوزتي عرسك ولا باقي الحبيبة:11_2_104[1]:شوفي بلاتي راه البنات العريسات القدمات متجمعين في قسم دردشة سيري ليه غاتلقايني مجمعين مبغتش نحط لك رابط بسلامتنا كل يوم تجمع :7_1_115[1]:متجي فين تباني تتلقاي سلاوه

شوفي معنديش الفيكس بغتي بورطبلي نعطه لك:11_2_104[1]:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zawjatyounes http://www.arabnwa3m.com/vb/noa3m-3r...s/viewpost.gif
السلام وعليكم الله اكمل بلخير الجميع

فدوى الغزالة توحشتك ومشحال وانا نقلب عليك فالموقع القديم نتمنى تكوني باحسن الاحوال والله يسرلك امورك وصيفطيلي النمرة دلفيكس ديالك فالامسن باش نهدر معاك:a6rb_144:

imported_**naturelle** 2011-01-19 07:09 PM

و الله و كبرتي يا رشيييدة :7_1_115[1]::7_1_115[1]: ههههههههههههههههههه الله يكمل عليك بالخير :11_2_104[1]:
و الله إلى فرحت لك من كل قلبي الله يسر أمورك يا رب نتي و كل عريساتنا

:11_2_104[1]::11_2_104[1]::11_2_104[1]::11_2_104[1]:
وهاني مرة مرة كندخل و كنتابع بصمت :patch_ordi:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rachida http://www.arabnwa3m.com/vb/noa3m-3r...s/viewpost.gif
أه صوري لينا العودة هههههههه

شكرا اختي دوجة :11_2_104[1]: التقليدي كياخد الفلوس بزاف و المشكلة مكيتلبس بزاف
غير مرة ولا 2 و كيبقا فالبلاكار كيغمال ههههههه
لكن ولابد منو

أنا دابا عندي مشكلة مع شعري ماعرفت مال باباه مابغا يكون كيف الناس ههههههه

كيطيح ليا و مقصف

اختي دوجة دوك ليباري ديال لا غوش بوزاي شحال المدة باش يبان التأثير ديالهم ؟

دابا بغيت نجرب داك الوصفة ديال الزعتر و الخزامى و من بعد ناخدهم إن شاء الله

كنفكر غير إلا تزوجنا و ولينا الدوش يوميا :a6rbc_67:كيف غادي يكون فهاد الشعر مسكين هههههه

imported_**naturelle** 2011-01-19 07:22 PM

رشيدة
واحد الحاجة بالنسبة لتساقط الشعر حتى أنا هلكنيييييييي و سمعت على الزعتر تغليه مع الماء و تصفيه فرشاشة و ديريه كل ليلة كينقص من التساقط ، إيوا جربتها شي يومين و حسيت بشعري حرششششش وخفت وأنا نحبس وآآع ..و جربت كنغسل بشامبوان غارنييه ديال ضد التساقط والو ما بان لي والو و ما جاش معايا وخا نكون عاد غاسلة ما كيلمعش فالتالي رجعت لكادوم

العايلة مولاتي 2011-01-19 08:14 PM

salaaaaaaaaaaaaaam lbnaaaaaaaaaaaat kiiiiiiiiiifkoooooooooooom
doja kif bkiti azayn nchalah mzyan
al3ayla maytsalkchay mjahda f 3inaya ana li maba9ili walo khsni 3inaya ktifa dbroli 3la chi barnamaj 3aaaaaaaaaaaafakom
fkartini adoja fma3loma khatiiiiiiiiiiiiiiiira ana kanchrab chi mokamil redai iwa wkanftar b atay 3ad tsdmt mli koltili manchrbochi atay hit kaymtas lhdid awiliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ach kont kandiiiiiiiiiiir
lbnat ana ranod daba n3ml marli l3chob nroch bih cha3ri wnji feeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeer
fadwa azayn bsahtk tawb iwa rayjik rzal tbarklah
rachida wach tzwgti azayn diali mbroooooooooooooooooooooooooooooooook

العايلة مولاتي 2011-01-19 08:17 PM

natureeeeeeeeeeeeel hakda mankono m3ak azayn bchi zman ywatiiiiiiiiiiiiiiik

imported_**naturelle** 2011-01-19 09:36 PM

اللهم أميين يارب ربي يخليك أزين الشمالي و يتمم عليك بالخير

:11_2_104[1]::11_2_104[1]::11_2_104[1]::11_2_104[1]:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العايلة مولاتي http://www.arabnwa3m.com/vb/noa3m-3r...s/viewpost.gif
natureeeeeeeeeeeeel hakda mankono m3ak azayn bchi zman ywatiiiiiiiiiiiiiiik

hindousa 2011-01-19 10:12 PM

سلاااام بنوتات الزوينات كيفكم صافا والله الا توحشتكم فين وصلتو معا شي توجاد

hindousa 2011-01-19 10:30 PM

hindousa 2011-01-19 10:57 PM

دوجة يا دوجة هادو افكار لقفاطن الدار شوفي واش يعجبوك

هدا انا غندير خوه غشري دوك التواب المزوقين 150 درهم تجيب ليك توب مزيان اما الا هبطي لجملة فدرب سلطان نهار الاربعاء او السبت فالصباح تلقاي ارخص هما فالصورة دايرينو جلابة مي انا غندير قفطان هو بالسفيفة وفالصدر دايرين دولارات على شكل هرم

http://dc08.arabsh.com/i/02575/z595r8525r0o.jpg]

هاد القفطان الاسود دايرين فيه عين وعقدة هابط سامبل وفالصدر دايرين دوك البليات الرقاق اللي كيكون حتا فالقوامج منعرف واش بانو ليك انا بعدا عجبني وختي فايتة دايرة هاد اللعيبة كبلبسها مع الدجين كتج رومية

وحتا هاد اللعيبة تجي فقفيطين رومي و تقدري ديريه ب لولان كي جي زوين ورخيص فنفس الوقت

سمحيليا دوجة عاد ساليت باش نزلت ليك الموديلات نتمنى يعجبوك الافكار والا بانت ليا شي حاجة اكيد مغنبخلش عليك وعلى البنات

hindousa 2011-01-19 11:01 PM

بليييز شي مشرفة تقاد ليا الصور راه كبا بزاف

ميراج 2011-01-20 02:06 AM

تبارك الله عليكم يا العريسات الله يكمل عليكم بالخير
ويسهل امركم

العايلة مولاتي 2011-01-20 07:41 AM

خديجة امييييييييييييين الحبيبا ديالك امين الله يفرح قلبك اوا هايداك بقى دخل عنا تونسنا وعمل الفال نراسك هههه
ميراج امين الزين الله يرحم والديييييييييييك
هنووووووووووودة توحشنالك فاين غبت علنا يا جميل الصور جميلة بحالك ماشاء الله

اللؤلؤ المكنون 2011-01-20 09:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لكل من سولت فيا

الله يكمل علينا بالخير و يبعد علينا شر الانسان

هنودة انا عدلت لك الصور و شكرا على الموديلات

غادي نمشي لدرب السلطان نشري تويبات غير رخاصين راه حتى دوك الطروفة الي كيكونو في الارض فيهم ما ترقعي كيجيو زوينين وموديلات زوينين

مرسي بززاف

الساعة الآن 11:10 AM